جديد الأخبار


الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » 3 انتحاريين يفجرون أنفسهم قرب سنجار شمال غرب العراق
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

3 انتحاريين يفجرون أنفسهم قرب سنجار شمال غرب العراق

 

 نشر في :  17-07-1440 07:01  

 
أزد - وكالات : صرح مسؤول عسكري عراقي الاحد أن ثلاثة انتحاريين فجروا أنفسهم بعدما حاصرتهم القوات العراقية قرب قضاء سنجار في شمال غرب العراق قرب الحدود مع سوريا، وذلك غداة اعلان القضاء على أخر معقل لتنظيم داعش في الباغوز السورية.

وأخبر العميد يحيى رسول المتحدث باسم مركز الأعلام الأمني ان "قواتنا الامنية من الجيش والحشد الشعبي وحشد العشائر تمكنت من محاصرة ثلاثة انتحاريين فقاموا بتفجير انفسهم بدون وقوع أي ضحايا" .

وحصل ذلك قبيل ظهر الاحد في بلدة القيروان، الواقعة الى الجنوب من قضاء سنجار، وفقا للمصدر نفسه. ويأتي ذلك غداة إعلان قوات سوريا الديموقراطية المدعومة من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة القضاء التام على داعش بعد السيطرة على آخر جيوبه في منطقة الباغوز الواقعة على ضفاف نهر الفرات في شرق سوريا.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.37/10 (157 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني