جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » متنوعة » السلطات المصرية تبحث عن 12 مصريا شاركوا في بطولة للمكفوفين ببولندا وهم مبصرين
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

السلطات المصرية تبحث عن 12 مصريا شاركوا في بطولة للمكفوفين ببولندا وهم مبصرين

 

 نشر في :  18-07-1440 05:36  

 
أزد - وكالات : كثفت السلطات المصرية جهودها للبحث عن 12 مصرياً هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، وتبيّن أنهم مبصرون.

وبحسب ما ذكره "اليوم السابع"، فإن عدداً منهم يعمل حالياً في دولة أوروبية داخل مطعم وورشة سيارات، ومحل ديكور؛ تمهيداً لاستقرارهم بهذه الدول، خاصة أنهم لا يمكنهم العودة؛ لأنهم مطلوبون دوليون.

كما أرسلت النيابة العامة المصرية إخطاراً جديداً للإنتربول لسرعة ضبط وإحضار 12 مصرياً هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، رغم أنهم مبصرون.

وفي نفس السياق يحاكم 4 متهمين متورطين في سفر 12 شخصاً في القضية المعروفة إعلامياً بـ"فضيحة فريق المكفوفين لكرة الجرس ببولندا"، أمام محكمة الجنح، بعدما تبين أنهم مبصرون، وقاموا بالهروب لدول أوروبية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.88/10 (158 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني