جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مقتل 87 داعشي في مواجهات مع القوات الخاصة الأفغانية في نانجارهار
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

مقتل 87 داعشي في مواجهات مع القوات الخاصة الأفغانية في نانجارهار

 

 نشر في :  19-07-1440 12:09  

 
أزد - وكالات : قتل 87 مسلحًا على الأقل، ينتمون إلى جماعة داعش خراسان، خلال عمليات قامت بها القوات الخاصة الأفغانية في إقليم نانجارهار، شرق البلاد.

ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الاخبارية عن مصادر عسكرية مطلعة القول: "إن المسلحين قتلوا في منطقة أتشين المضطربة بنانجارهار".

وفي الوقت نفسه، أعلن الجيش الأفغاني شرق البلاد، مقتل ثلاثة آخرين من داعش خراسان، في غارة شنتها طائرة بدون طيار، في منطقة هاسكة مينا.

وذكر فيلق سيلاب 201، التابع للجيش الأفغاني في بيان، أن قوات التحالف نفذت الغارات الجوية في منطقة هاسكة مينا أمس، مما أسفر عن مقتل 3 على الأقل من داعش خراسان.

وأضاف البيان أنه تم أيضًا تدمير كميات من الأسلحة والذخائر الخاصة بهم، خلال الغارات الجوية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.99/10 (131 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني