جديد الأخبار


الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

 

الأخبار » متنوعة » طائرة سنغافورية تهبط اضطراريا بعد تهديدها بوجود قنبلة
تاريخ اليوم : الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

طائرة سنغافورية تهبط اضطراريا بعد تهديدها بوجود قنبلة

 

 نشر في :  19-07-1440 12:54  

 
أزد - وكالات : هبطت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية، تحمل على متنها 263 راكبًا، اضطراريا في مطار شانغي الدولي اليوم، إثر إبلاغ الطيار بتهديد بوجود قنبلة.

وذكرت وسائل إعلام هندية، أن الرحلة "إس كيو 423" أقلعت من مدينة مومباي الهندية، في وقت متأخر من الليلة الماضية، وتلقت شركة الطيران اتصالاً بعد وقت قصير من الإقلاع، أفاد بوجود قنبلة على متن الطائرة.

وأضافت، أنه تم مرافقة الطائرة بأمان إلى مطار شانغي بواسطة القوات الجوية السنغافورية، وهبطت بسلام صباح اليوم، بالتوقيت المحلي للبلاد.

ومن جهته، قال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية السنغافورية: "نحن نساعد السلطات في تحقيقاتها، ونأسف لعدم قدرتنا على تقديم المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.37/10 (167 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني