جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » رياضة » الاتفاق يحقق فوزا غاليا على القادسية بثلاثية
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

الاتفاق يحقق فوزا غاليا على القادسية بثلاثية

 

 نشر في :  22-07-1440 01:23  

 
أزد - الدمام : حقق فريق الاتفاق فوزاً غالياً على نظيره القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينجح بذلك في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الجولات السبعة الماضية في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في أطار الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

رفع الاتفاق رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي القادسية على بعد ثلاثة مراكز (الثاني عشر) برصيد 24 نقطة.

وافتتح التسجيل لصالح القادسية البرازيلي بيسمارك إثر ركلة جزاء عند الدقيقة 20 ، لكن لاعبي الاتفاق رفضوا الهزيمة وسجلوا هدف التعادل الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع عبر اللاعب برايان أليمان لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق .

وعند الدقيقة 83 سدد ألتون جوزيه الهدف الثاني لفريق القادسية إثر ركلة جزاء داخل شباك الحارس عبدالله الصالح . ولكن الاتفاق تمكن من تعديل النتيجة عبر البديل هزاع الهزاع، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 87 .

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ، سجل التونسي أحمد العيكايشي الهدف الثالث لفريقه لتحتسب المباراة لصالح الاتفاق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.14/10 (115 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني