جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالفيديو .. متهور ينحرف بسيارته بعد فقدان السيطرة ويرتطم ببنشر في مكة ويخلف حالة وفاة وإصابة ليمنيين
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

بالفيديو .. متهور ينحرف بسيارته بعد فقدان السيطرة ويرتطم ببنشر في مكة ويخلف حالة وفاة وإصابة ليمنيين

 

 نشر في :  26-07-1440 01:55  

 
أزد - مكة المكرمة : أظهر مقطع فيديو حادثة مأساوية، لمركبة منحرفة بسرعة عالية، ترتطم بزاوية في محل "بنشر" حيث كان في انتظار هذا التهور ثلاثة مقيمين، كانوا جالسين في الموقع؛ ما أدى لوفاة مقيم يمني الجنسية، وإصابة آخر، ثم تحركت المركبة من الموقع بشكل سريع، فيما هرع مرتادو الطريق لنجدة المصاب.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاع أشد العقوبات والجزاءات على المتهورين الذين يسيرون بسرعة جنونية معرضين أرواحهم وأرواح الأنفس البريئة للخطر.

من جانبها باشرت إدارة مرور العاصمة المقدسة الحادث الذي ورد بلاغا به يفيد بانطلاق مركبة مسرعة، فَقَدَ قائدها السيطرة عليها؛ لتزحف وترتطم بالمحطة التي كان يوجد داخلها عدد من العمال.

وأخبر شقيق المتوفى : كنت وأخي المتوفى وشقيقنا الثالث وعمي نجلس خارج المحطة على الأريكة الموجودة بجانبها، ثم فوجئنا بصوت عال لمركبة قادمة بسرعة عالية جدًّا، وتزحف على جنب، وتمكنت أنا من الابتعاد بأمتار قليلة؛ لترتطم المركبة بشقيقي وعمي، وتقذف بهما.

وتابع : توجهت أنظارنا إلى شقيقي الذي كان مضرجًا بدمائه، واتضح أنه توفي نتيجة الارتطام، بينما أصيب عمي بإصابات طفيفة.

واستكمل : شقيقي من الأشخاص الذين شاركوا في حرب اليمن، وكان قائدًا لكتيبة "سلمان" بتحرير عدن عام 2015، وفي ذلك اليوم تحديدًا كان صائمًا، ولديه اثنان من الأبناء بمكة، وتم دفنه في مقبرة الشهداء بالشرائع، والصلاة عليه في الحرم المكي الشريف.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.05/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني