جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » مجتمع أزد » كلية العلوم بجامعة الملك خالد تنظم النسخة الـ 14 من يوم البحث العلمي
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

كلية العلوم بجامعة الملك خالد تنظم النسخة الـ 14 من يوم البحث العلمي

 

 نشر في :  26-07-1440 06:25  

 
أزد - أبها : نظم مركز البحوث بكلية العلوم في جامعة الملك خالد أمس الاثنين، يوم البحث العلمي السنوي الـ 14 للكلية، لشطري الطلاب والطالبات بالتعاون مع عمادة البحث العلمي، وذلك في مبنى المدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بأبها "قريقر"، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي الشاطي.

وأوضح مدير مركز البحوث بكلية العلوم الدكتور خالد آل صياد أن الكلية تسعى كبقية نظيراتها إلى تحقيق أهم أهداف الجامعة المتمثل في تحقيق الريادة والإبداع في مجال البحث العلمي، شاكرًا لمعالي مدير الجامعة حرصه على إقامة فعاليات يوم البحث العلمي بمراكز الأبحاث في كافة كليات الجامعة، ومشيرًا إلى أن ذلك الاهتمام يؤكد على أهمية البحث العلمي كونه الداعم الحقيقي لبرامج التطوير ودفع عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

هذا وشهد يوم البحث العلمي الـ 14 لكلية العلوم أكثر من 130 بحثا ما بين بوسترات ومحاضرات علمية، قدمها نخبة من منسوبي كلية العلوم بشطري الطلاب والطالبات.

وفي ختام الفعاليات تم تكريم الحضور والمشاركين في إثراء النسخة الـ 14 من يوم البحث العلمي للكلية بشهادات شكر وتقدير.


image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.06/10 (682 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني