جديد الأخبار


الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » الجيش اليمني يسقط طائرة مفخخة تابعة للحوثيين بالحديدة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

الجيش اليمني يسقط طائرة مفخخة تابعة للحوثيين بالحديدة

 

 نشر في :  28-07-1440 03:10  

 
أزد - وكالات : صرح الجيش اليمني اليوم الخميس عن إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية، في أجواء منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة غرب البلاد، قبل أن تصل إلى هدفها.

وأعلن المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الميليشيات قامت بتوجيه الطائرة المسيرة لاستهداف مواقع قوات العمالقة في الفازة، غرب التحيتا.

وكشف، أن قوات العمالقة تمكنت من تفجير وإسقاط الطائرة المسيرة، وإفشال الميليشيات من الوصول لهدفها الذي تريد قصفه. وأكد المركز، أن الطائرة المسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار.

وكثفت ميليشيات الحوثي، مؤخرًا، من استخدام الطائرات المسيرة المفخخة والتي قال تقرير للجنة خبراء الأمم المتحدة إنها مجمعة من مكونات مصدرها خارجي وتم شحنها إلى اليمن. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.52/10 (101 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني