جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » رياضة » دوري الشباب .. الهلال يتغلب على النصر بهدفين لهدف
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

دوري الشباب .. الهلال يتغلب على النصر بهدفين لهدف

 

 نشر في :  28-07-1440 09:07  

 
أزد - الرياض : تغلب فريق الهلال لدرجة الشباب، على النصر، بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم الخميس، على ملعب نادي الهلال لحساب الجولة الـ24 من دوري الشباب للدرجة الممتازة.

وبهذا الفوز يُمنع النصر من حسم اللقب بهذا الفوز، إذ قلص الفارق بينهما، إلى نقطة واحدة قبل جولتين من النهاية، وبات في جعبته 61 نقطة.

وسجل هدف النصر في المباراة عن طريق خالد الغوينم في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، انتهى الشوط عليه.

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال هدف التعادل عند الدقيقة 50 عن طريق وليد الشمري، وقبل النهاية بخمس دقائق أضاف سالم السليم الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

ويواجه النصر في الجولة المقبلة نظيره الأهلي، في حين يستضيف الهلال الوحدة لحساب الجولة الـ25 من دوري الشباب. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.94/10 (95 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني