جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » مصرع أحد المتطوعين في البحث عن الطفل الساقط في مجرى مائي بوادي الحائر
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

مصرع أحد المتطوعين في البحث عن الطفل الساقط في مجرى مائي بوادي الحائر

 

 نشر في :  01-08-1440 01:24  

 
أزد - الرياض : أصدر الدفاع المدني بالرياض، اليوم السبت، نعيه أحد المتطوعين من فريق السلام السعودي للبحث والإنقاذ، الذي تُوفي في أثناء مشاركته في عملية البحث عن طفل سقط في مجرى مائي بوادي الحائر.

وكشف الدفاع المدني - عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مدني الرياض" ينعى المتطوع ريان أشرف العيتاني؛ من فريق السلام التطوعي، الذي تُوفي أثناء مشاركته في أعمال البحث في حادث سقوط طفل بوادي الحائر، نسأل الله أن يتقبّله شهيداً، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وكان الدفاع المدني السعودي قد أعلن، في الساعات الأولي من اليوم السبت، تكثيف عمليات البحث عن طفلٍ يبلغ من العمر 3 سنوات سقط في مجرى وادٍ بالرياض.

وقال الحساب الرسمي للدفاع المدني عبر"تويتر": "مدني الرياض" يستمر في أعمال البحث بوادي الحائر بمشاركة فرق تطوعية للبحث عن طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات سقط في مجرى وادي الحائر مساء الجمعة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.22/10 (101 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني