جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » تعرف على حقيقة الجثة المتحللة المتدليه من شجرة في أحد المسارحة
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

تعرف على حقيقة الجثة المتحللة المتدليه من شجرة في أحد المسارحة

 

 نشر في :  01-08-1440 01:32  

 
أزد - أحد المسارحة : تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو مثير للجدل، كان متداوَلاً بشكل واسع خلال اليومَين الماضيَين، وأثار استياءهم عندما أقدم شخص على تصوير جثة متحللة ومتدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة.

وأوضحت مصادر وفقا لـ"سبق" أن الجثة عُثر عليها متدلية من الشجرة وهي في حالة تحلل قبل أيام عدة، وتعود لوافد يمني، وفقًا لما عُثر عليه معه من أوراق ثبوتية. ووفقًا للمعاينة الأولية يظهر انتحار الشخص بربط عنقه في غصن الشجرة.

وتابعت المصادر: بدأت التحقيقات من قِبل الجهات الأمنية في ذلك الوقت، واتخذت الإجراءات والتدابير النظامية حيال الواقعة في وقت قياسي.

يُذكر أن كثيرًا من المواطنين استاؤوا من العدسة المتطفلة التي التقطت تسجيلاً لجثة متدلية من شجرة وهي في حالة تحلل، وأكدوا أن تسجيل تلك الواقعة غير مقبول. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.67/10 (88 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني