جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » رياضة » الأهلي يكسب الشباب برباعية نظيفة
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

الأهلي يكسب الشباب برباعية نظيفة

 

 نشر في :  01-08-1440 02:00  

 
أزد - جدة : تغلب فريق الأهلي على مضيفه فريق الشباب بأربعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، على ستاد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

افتتح الأهلي أهدافه في الدقيقة 33 عن طريق مدافعه محمد آل فتيل ، وفي الدقيقة 38 سجل المهاجم ديجانيني تفاريس الهدف الثاني للأهلي ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل. في الشوط الثاني، لم يتأخر الأهلي من إضافة الهدف الثالث عن طريق ديجانيني تفاريس في الدقيقة 53 ، وبعد الهدف الأهلاوي الثالث واصل الأهلي الضغط بحثاً عن الهدف الرابع لينجح البديل سلمان المؤشر من تسجيل رابع أهداف الأهلي في الدقيقة 63 .

ورفع الأهلي رصيده النقطي إلى 46 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الشباب على 47 نقطة في المركز الثالث. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.12/10 (93 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني