جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » مصرع مقيم إثر ارتطام مركبه به تسببت في بتر قدميه في طريق الموسى بالباحة
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

مصرع مقيم إثر ارتطام مركبه به تسببت في بتر قدميه في طريق الموسى بالباحة

 

 نشر في :  01-08-1440 02:14  

 
أزد - الباحة : توفي مقيم في العقد الرابع دهساً في مدينة الباحة، كان يقف أمام أحد المحال في طريق الموسى، لترتطم به مركبة من نوع "فورد"، إذ تعرض لإصابات بليغة في الرأس وبتر لإحدى قدميه، ليلقى مصرعه في الحال، بينما تولى مرور الباحة التحقيق في الحادث.

وكشف المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني: ورد بلاغ للعمليات على رقم الطوارئ الموحد 997 عن حادث دهس في تمام الساعة 22:08 اليوم الجمعة أمام أحد المحال بمفرق الموسى.

وتابع الزهراني: تم تحريك فرقة إسعافية للموقع وعند وصول الفرقة تم الكشف على المصاب، واتضح أنه فارق الحياة لتعرضه لعدة إصابات بليغة وتم تسليم الموقع للجهات المختصة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.70/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني