جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » رياضة » الفيحاء يهزم التعاون بهدفين مقابل هدف
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

الفيحاء يهزم التعاون بهدفين مقابل هدف

 

 نشر في :  01-08-1440 10:37  

 
أزد - الرياض : تمكن فريق الفيحاء ، اليوم السبت، من هزيمة نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح دانيلو أسبريلا أهداف المباراة، بهدف أول للفيحاء في مرمى التعاون بالدقيقة 37، قبل أن يدرك الفريق الضيف التعادل بهدف أحرزه عبدالفتاح آدم في الدقيقة 46، وفي الدقيقة 74 سجل لياندر تاوامبا الهدف الثاني لفريق التعاون في مرمى الفيحاء، قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغائه بعد الرجوع لتقنية “ الفيديو ” بداعي التسلل.

وسجل أسبريلا الهدف الثاني لفريق الفيحاء في مرمى التعاون، وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الفيحاء إلى 25 نقطة ويظل في المركز الرابع عشر، بينما يتجمد فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.82/10 (86 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني