جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » فنون أبها تعقد لقاء مختصص بالخط العربي
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

فنون أبها تعقد لقاء مختصص بالخط العربي

 

 نشر في :  02-08-1440 10:50  

 
أزد - أبها : 
تعقد جمعية الثقافة والفنون بأبها مساء غد الإثنين لقاء الخط العربي يتحدث فيه الخطاط احمد عامر مدرب الخط في جامعة الملك سعود وذلك بمقرها في مركز الملك فهد الثقافي في قرية المفتاحة للفنون .
وبين مدير الجمعية أحمد السروي أن هذا اللقاء يعد الأول من نوعه في تحديد بوصلة التعلم وتحديد الخط المناسب متضمنا شرح لأفضل الطرق و النصائح في تعلم الخط العربي وكيف تطوره بالطرق الصحيحة و اختصار الوقت في التعلم يتخللها تطبيق عملي لشرح فروقات التعلم بين الخطوط .
و أشار السروي إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن روزنامة من اللقاءات التي تعمل على تنفيذها ثقافة وفنون أبها في كافة الفنون البصرية من الفن التشكيلي و الفوتغرافي و الزخرفة و النحت والمكياج السينمائي لتكون باقة من الخيارات الإبداعية للجنسين . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (88 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني