جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » رياضة » الاستقلال الإيراني يهزم الهلال بهدفين لهدف
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

الاستقلال الإيراني يهزم الهلال بهدفين لهدف

 

 نشر في :  04-08-1440 12:12  

 
أزد - الرياض : شهد نادي الهلال، مساء اليوم، أول هزيمة له في دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الإيراني، بهدفين لهدف، وذلك على ستاد حمد بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2019.

وأحرز علي كريمي في الدقيقة (5) وبيجمان منتظري في الدقيقة (30) هدفي الاستقلال، في حين أحرز بافيتمبي غوميز في الدقيقة (71) هدف الهلال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تعادل الدحيل القطري مع العين الإماراتي 2-2 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

وحافظ الهلال رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الدحيل والاستقلال ونقطتين للعين.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 23 أبريل الجاري، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال في أبو ظبي، والعين مع الدحيل في العين.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على الاستقلال 3-0 في الدوحة والهلال على العين 1-0 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الدحيل 3-1 في الرياض وتعادل الاستقلال مع العين 1-1 في طهران.

ويشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.44/10 (73 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني