جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » وظيفة تقنية شاغرة للعمل في الخطوط السعودية الحديدية
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

وظيفة تقنية شاغرة للعمل في الخطوط السعودية الحديدية

 

 نشر في :  04-08-1440 10:09  

 
أزد - الرياض : أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية ” سار ” ، عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف، توفر وظيفة تقنية شاغرة من حملة الشهادة الجامعية البكالوريوس، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى ” أخصائي إدارة قاعدة البيانات Database Administration Specialist ” .

وتتضمن الشروط ” سار ” أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ودرجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة؛ لافتة إلى أن التقديم متاح الآن بدءاً من اليوم الثلاثاء 2019/04/09م وينتهي عند اكتفاء العدد المطلوب.

وأفادت الشركة، إلى أنه لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي ” يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف قبل التقديم على الوظيفة ” : هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.34/10 (276 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني