جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » إخلاء 17 شخص احتجزتهم النيران في مبنى سكني بتبوك اندلع فيه حريق بسبب عبث أطفال
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

إخلاء 17 شخص احتجزتهم النيران في مبنى سكني بتبوك اندلع فيه حريق بسبب عبث أطفال

 

 نشر في :  07-08-1440 02:40  

 
أزد - تبوك : تمكنت فرق الدفاع المدني في تبوك من إخلاء 17 شخصًا احتجزتهم النيران بعد اشتعال المبنى الذي يسكنون فيه بحي الورود في تبوك.

وأعلن المتحدث الرسمي في مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد عبد العزيز الشمري، بأنه "في تمام الساعة ١٥:٤١ مساء أمس الخميس الموافق ٦ / ٨ / ١٤٤٠ وردنا بلاغًا عن وجود حريق في منزل بحي الورود بمدينة تبوك، وعلى الفور انتقل عدد من الفرق اللازمة للموقع، وعند الوصول اتضح وجود حريق في مدخل عمارة مكونة من دورين وملحق، ووجود عائلة محتجزة مكونة من تسعة أطفال وست نساء ورجلين.

وأوضح "الشمري" أنه تم إخلاء جميع المحتجزين لسطح المنزل، وبعد مباشرة الحالة وإخماد النار تم إخلاؤهم من السطح إلى فناء المنزل وتأمين موقعهم، وجميعهم بصحة جيدة ولله الحمد.

ولفت إلى أنه تبين من التحقيقات الأولية أن سبب الحادث كان عبث أطفال. وذكر أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك يشدد على ضرورة اتباع تعليمات السلامة المنزلية ومراقبة الأطفال، كما يتمنى الدفاع المدني السلامة للجميع.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.05/10 (86 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني