جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءً تعريفياً لشرح أنظمة التقاعد المدني
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد بفرع منطقة مكة

أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءً تعريفياً لشرح أنظمة التقاعد المدني

 

 نشر في :  09-08-1440 02:36  

 
أزد - واس : 
نظّمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد بفرع منطقة مكة المكرمة اليوم، لقاءً تعريفياً لشرح أنظمة التقاعد المدني، وذلك بمقر الأمانة.

ويهدف اللقاء إلى تعريف الموظفين بحقوقهم الوظيفية، ومعرفة حالات التقاعد الرسمية ومدة انتهاء الخدمة المدنية وإدارة خدمات المشتركين، إلى جانب عرض لأهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة لعملائها عبر بوابتها الالكترونية.

وفي نهاية اللقاء تم فتح المجال لمداخلات الموظفين وطرح استفساراتهم المتعلقة بهذا المجال.

يذكر أنّ استراتيجية المؤسسة العامة للتقاعد ركزت على تسريع وتسهيل الخدمات المقدمة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، وتنظيم اللقاءات وورش العمل في جميع الدوائر الحكومية بالمملكة، للتعريف بأنظمة التقاعد المدني، والاستفادة من هذه الورش والحوارات لتطوير الخدمات وتعزيز أداء الموظفين بمختلف القطاعات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.18/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني