جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع وإصابة 24 شخص في انفجار شاحنة صهريج في نيجيريا
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

مصرع وإصابة 24 شخص في انفجار شاحنة صهريج في نيجيريا

 

 نشر في :  09-08-1440 04:31  

 
أزد - وكالات : لقي اثنا عشر شخصا مصرعهم واصيب اثنا عشر آخرون بجروح خطرة في انفجار شاحنة صهريج السبت في غومبي شمال نيجيريا، كما اعلنت الشرطة الأحد.
فقد انقلبت الشاحنة الصهريج على جانب الطريق بعدما فقد سائقها السيطرة عليها، بينما كان يحاول تجنب اصطدام بشاحنة أخرى على جسر في ضاحية غومبي.

وقالت المتحدثة باسم شرطة غومبي، ماري مالوم، ان "محتوى الشاحنة الصهريج سال قبل الانفجار، فاندلع حريق وصل الى اشخاص آخرين من المارة".
واضافت ان "12 شخصا احترقوا أحياء، فيما أصيب 16 آخرون بجروح خطيرة ونقلوا إلى المستشفى للمعالجة". وتكثر الحوادث على الطرق سيئة الصيانة في نيجيريا، وهي ناجمة عن قيادة متهورة والسرعة وعدم احترام قواعد السير.
وفي 5 نيسان/أبريل، قتل 19 شخصا على الأقل في حادث شاحنة تقل ركابا في شمال نيجيريا. ويبدو أن سائق الشاحنة قد غفا على المقود وفقد السيطرة على شاحنته المحملة بأكثر من طاقتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.41/10 (170 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني