جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » محليات » إطلاق مبادرة "الأولوية لهم" للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
تتضمن : كبار السن ومن لديه إعاقة والمرأة الحامل ومِن لديها طفل رضيع

إطلاق مبادرة

 

 نشر في :  10-08-1440 02:07  

 
أزد - الرياض : كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن إطلاق مبادرة "الأولوية لهم" ضمن المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار (بناء وتمكين)، وتهدف إلى تيسير المراجعات وإجراء المعاملات اليومية وتخفيف المشقة لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وهم كبار السن ومن لديه إعاقة والمرأة الحامل ومِن لديها طفل رضيع في مختلف الجهات الحكومية وقطاع الخدمات.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز صورة المملكة الريادية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات التي قد تواجههم.

وأوضحت الوزارة أن الوصول للأثر المتوقع وتحقيق الأهداف المنشودة لهذه المبادرة سوف تتحقق من خلال توحيد الجهود مع القطاعات المعنية والذي سينعكس على جودة الخدمات المقدمة لنصل جميعاً إلى مجتمع يسر وشامل للجميع. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني