جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » متنوعة » أمريكي يلقى حتفه على يد "الشبنم"
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

أمريكي يلقى حتفه على يد

 

 نشر في :  10-08-1440 03:17  

 
أزد - وكالات : قتل رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية من قبل طائر الشبنم الذي يعد "الطائر الأكثر خطورة في العالم". وهو طائر ضخم لا يطير ويعتبر ثاني أثقل طائر في العالم بعد النعامة وموطنه الأصلي أستراليا وغينيا الجديدة.

وكشفت السلطات، أن مالك الشبنم سقط يوم الجمعة في مزرعته بالقرب من الطائر ذي المخالب الكبيرة قبل أن يهاجمه الطائر، ونقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق، وفقا لما نشرته "سي إن إن".

ويمتلك الشبنم في كل قدم ثلاثة أصابع لكل منها مخلب يشبه الخنجر والأصبع الأوسط يصل طوله إلى 10 سم ويمكن للشبنم أن يجرح أي حيوان مفترس أو أي شيء يمثل تهديد محتمل بضربة واحدة.

وقالت سلطات الحياة البرية في الولاية إن الرجل كان يقوم بتربية طائر الشبنم الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى جامعي الطيور الغريبة.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.91/10 (438 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني