جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » رياضة » وقت اللياقة تمدد الشراكة مع "هيئة المهندسين" للسنة الرابعة على التوالي
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

وقت اللياقة تمدد الشراكة مع

 

 نشر في :  11-08-1440 01:07  

 
أزد - الرياض - علي القرني : وقعت شركة لجام للرياضة، المالك، والمشغل لمراكز وقت اللياقة، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع الهيئة السعودية للمهندسين، لتمدد الشراكة للسنة الرابعة على التوالي، وشهد توقيع العقد حضور كل من الأستاذة حصة حمد الصقري عضو مجلس إدارة شركة لجام ، والمهندس فرحان الشمري الأمين العام للهيئة.

وتضمنت الشراكة تقديم خدمات، وأسعار خاصة لمنسوبي، وأعضاء الهيئة السعودية للمهندسين، وأقاربهم من الدرجة الأولى، في جميع مراكز وقت اللياقة في المملكة.

الجدير بالذكر أن الشراكة التي أبرمتها وقت اللياقة، تأتي ضمن الشركات التجارية الكبرى التي تهتم بعقدها شركة لجام لدعم، وتحفيز الممارسين للرياضة في المجتمع السعودي، وتوجيههم نحو نمط حياة صحي، وسليم.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.11/10 (106 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني