جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » رياضة » الهلال يتأهل إلى نصف نهائي كأس زايد بفضل ركلات الترجيح
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

الهلال يتأهل إلى نصف نهائي كأس زايد بفضل ركلات الترجيح

 

 نشر في :  11-08-1440 09:30  

 
أزد - الرياض : فاز فريق الهلال على الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 ذهابًا وإيابًا في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وهكذا تمكن الهلال من التأهل إلى نصف نهائي البطولة .

وفي الوقت الأصلي للمباراة فاز الأهلي بهدف دون رد بأقدام باولو دياز في الدقيقة 18، ليكون الفريقان متعادلان ذهابًا وإيابًا. فاضطر الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز والمتأهل إلى نهائي البطولة.

أحرز أهداف الأهلي في ركلات الترجيح اللاعبان عمر السومة ونيكولاي ، أما عن أهداف الهلال فقد سجلها محمد البريك وقوميز والعابد .

أما عن الركلات المهدرة فقد ضيع باولو دياز وحسين المقهوي ومهند عسيري فرصهم في التسديد بفضل براعة المعيوف . فيما ضيع الهلال ركلتان عن طريق إدواردو والشلهوب .

يذكر أن الهلال سيواجه فريق النجم الساحلي التونسي يوم الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد، بعدما تأهل الأخير على حساب المريخ السوداني. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.43/10 (88 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني