جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » محليات » رئيس مجلس الشيوخ ورئيس أركان الجيش الباكستاني يستقبلان إمام المسجد الحرام
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

رئيس مجلس الشيوخ ورئيس أركان الجيش الباكستاني يستقبلان إمام المسجد الحرام

 

 نشر في :  11-08-1440 01:06  

 
أزد - واس : استقبل معالي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني السيناتور محمد صادق سنجراني اليوم في مكتبه بإسلام آباد إمام المسجد الحرام فضيلة الدكتور عبدالله بن عواد الجهني.

وثمن معاليه خلال اللقاء علاقات بلاده الأخوية مع المملكة، مشيراً إلى أن التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين سيساهم في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب من التعاون. وأشار إلى أن الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى باكستان في شهر فبراير الماضي، أسهمت في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها إلى شراكة شاملة في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء إلى الدور الريادي الذي تؤديه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين ــ حفظهما الله ــ في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي وخدمة الإسلام والمسلمين والعناية بالحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين ونشر الدين وعلوم القرآن والسنة والوسطية والاعتدال، ودفاعها عن قضايا الأمة.

من جانبه، أكد فضيلة إمام المسجد الحرام الدكتور عبدالله الجهني أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها مع باكستان، منوهاً بالمواقف المشتركة لدى القيادتين في البلدين الشقيقين من مختلف القضايا التي تعزز العمل الإسلامي المشترك في مواجهة الغلو والتطرف.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، ووفد وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وعدد من المسئولين الباكستانيين.

كما استقبل معالي رئيس أركان الجيش الباكستاني الفريق أول ركن قمر جاويد باجوه في مدينة راولبندي إمام المسجد الحرام فضيلة الدكتور عبدالله بن عواد الجهني.

وأعرب الجانبان خلال اللقاء عن ارتياحهما إزاء العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية، مؤكدان ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز السلام والوئام في العالم الإسلامي. وقد أشاد الشيخ الجهني بالدور الإيجابي الذي تؤديه باكستان لدعم الأمن والاستقرار الإقليميين، موضحاً أن باكستان لها مكانة مهمة في العالم الإسلامي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.57/10 (34 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني