جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » بالفيديو والصور حريق هائل في كاتدرائية نوتردام في باريس
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

بالفيديو والصور حريق هائل في كاتدرائية نوتردام في باريس

 

 نشر في :  11-08-1440 01:18  

 
أزد - وكالات : كشفت مجموعة من الصور عن لحظة سقوط البرج الرئيس فوق كاتدرائية نوتردام؛ حيث ظهرت النيران مشتعلة في البرج الرئيس وفي سقف الكاتدرائية، وفجأة يسقط البرج وسط النيران المشتعلة.

ومن جانبها، قالت آني تومسون؛ مراسلة هيئة الإذاعة الوطنية الأمريكية “NBC” : ” إن سقوط برج الكاتدارئية يشبه مشاهدة خنجر يطعن قلب باريس “؛ فيما أعلنت فرق الإطفاء أنها نجحت في إنقاذ الهيكل الرئيس لكاتدرائية نوتردام بعد ” السيطرة ” على النيران التي أتت عليها مساء الاثنين وإخمادها ” جزئيا “.

وأوضح المتحدث باسم فرق الإطفاء الليفتنانت كولونيل غابريل بلوس؛ إنه تمت السيطرة بالكامل على الحريق. لقد أخمد جزئياً، وهناك بؤر لا تزال مشتعلة نعمل على إخمادها؛ بينما شارك نحو 400 إطفائي في مكافحة النيران ومحاولة إنقاذ برجيها الأماميين، وهو ما تمكنوا من تحقيقه قُبيل منتصف الليل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.62/10 (200 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني