جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » محليات » استقبال المرشحين لشغل وظائف رئاسة الحرمين الموسمية
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

استقبال المرشحين لشغل وظائف رئاسة الحرمين الموسمية

 

 نشر في :  11-08-1440 02:17  

 
أزد - مكة المكرمة : بدأت لجنة الترشيح برئاسة الحرمين للوظائف الموسمية مهامها، باستقبال المرشحين لشغل الوظائف المعلن عنها مسبقًا؛ وذلك برئاسة وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون العلمية والتوجيهية الدكتور ناصر الزهراني، وبحضور المدير العام للموارد البشرية سعود الريشي.

وحددت اللجنة شروطًا ومعايير لتوجيه الموظفين للإدارات التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم، مراعية استقطاب الكوادر المؤهلة والمتخصصة في كل المجالات المحتاج إليها؛ مستثمرة روح وعطاء شباب هذه البلاد المباركة الذين يُعنون بتحقيق الرؤية المباركة وهم جيل الرؤية، وتستمر اللجنة في استقبال المرشحين لمدة ثلاثة أيام، عقب ذلك يتم فرزهم وتوزيعهم على الإدارات المناسبة.

وأثناء المقابلات، يتم عرض فيلم وثائقي عن جهود الدولة في خدمة الحرمين الشريفين، وعن آلية العمل في المسجد الحرام، والشروط الواجب توفرها في الموظفين، وواجبتهم، ومسؤولياتهم، تجاه زوار بيت الله الحرام، بما يعكس هوية المواطن السعودي القائم على خدمة دينه ومقدساته ووطنه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.18/10 (30 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني