جديد الأخبار


الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ تابعة لميليشيات الحوثي في صعدة وعربة رشاشات وعناصر مقاتلة في حجة في صعدة
تاريخ اليوم : الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ تابعة لميليشيات الحوثي في صعدة وعربة رشاشات وعناصر مقاتلة في حجة في صعدة

 

 نشر في :  13-08-1440 08:24  

 
أزد - وكالات : نشرت قيادة التحالف المشتركة لدعم الشرعية في اليمن ، اليوم الخميس ، مقطع فيديو يظهر من خلاله الأهداف العملياتية التي جرى من خلالها تدمير منصة إطلاق صواريخ في محافظة صعدة، مديرية الظاهر، تتبع ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وكشف الفيديو لحظة تدمير عربة تحمل رشاشاً عيار 23 وعناصر مقاتلة بمحافظة حجة مديرية مستبا، واستهداف ومهاجمة راجمة صواريخ “غراد” تابعة للميليشيات في صعدة”.

ونجحت قيادة التحالف ، من تدمير عربة نقل أسلحة تابعة لميليشيات الحوثي تم رصدها بمحافظة صعدة مديرية كتاف والبقع ، فيما استهدفت في الوقت نفسه عربة نقل صواريخ “زلزال”، بمحافظة حجة مديرية حرض”.

كما استهدف طيران التحالف مركز اتصالات ودمره كاملاً بمحافظة صعدة مديرية كتاف- والبقع، والذي يتبع لميليشيات الحوثي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.55/10 (214 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني