جديد الأخبار


الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

 

الأخبار » محليات » الزكاة والدخل تنشر مشروع نظام المنطقة الخاصة للحوسبة السحابية والمعلوماتية
تاريخ اليوم : الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

الزكاة والدخل تنشر مشروع نظام المنطقة الخاصة للحوسبة السحابية والمعلوماتية

 

 نشر في :  13-08-1440 09:07  

 
أزد - الرياض : أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن نشرها مشروع نظام المنطقة الخاصة للحوسبة السحابية والمعلوماتية، عبر الموقع الإلكتروني للهيئة GAZT. GOV.SA.

ويهدف هذا المشروع لجذب الاستثمارات في مجال الحوسبة السحابية والخدمات الرقمية وتقنية المعلومات من خلال منح المستثمرين مزايا ضريبية وغير ضريبية امتدادًا لاختصاص الهيئة، وفي سبيل الوصول إلى تحقيق أعلى معايير الجودة، وفقًا لأفضل الممارسات العالمية، وبكفاءة فنية عالية.

وتدعو الهيئة العامة للزكاة والدخل المختصين، وجميع الأطراف المعنية وذات العلاقة إلى الاطلاع على مشروع النظام عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، وإبداء الآراء والملحوظات - إن وجدت- حيالها، وإرسالها على البريد الإلكتروني (publicconsultationgazt.gov.sa). وقد حددت الهيئة تاريخ 19/8/1440هـ، والموافق 25/4/2019م موعدًا نهائيًا لاستلام الآراء. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.92/10 (38 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني