جديد الأخبار


الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

 

الأخبار » محليات » مصادر : تطبیق العقوبات البديلة على المحكومین، لن يشمل عدة فئات من الجرائم
تاريخ اليوم : الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

مصادر : تطبیق العقوبات البديلة على المحكومین، لن يشمل عدة فئات من الجرائم

 

 نشر في :  15-08-1440 12:47  

 
أزد - الرياض : كشفت مصادر بأن تطبیق العقوبات البديلة على المحكومین، لن يشمل عدة فئات من الجرائم مثل ” جرائم الحدود والجرائم الكبرى ” .

وبالنسبة الفئات المستثناة من هذا التوجه، فإنها تشمل الجرائم التي استخدم فيها السـلاح إذا كانت عقوبة السجن المحكوم بها تزيد على ثلاث سنوات وكذلك حالات الحق الخاص، وإذا كان في تطبيق العقوبة ما يلحق الضرر بالغير.

وبينت أن قرار تطبيق العقوبات البديلة على المحكومين جاء بعد رصد العديد من المعوقات أمام عمل الإدارة العامة للسجون، وذلك وفقآ لما جاء ” بعكاظ ” .

وحول ما يتعلق بالعقوبات البديلة، فمنها زيادة عدد السجناء غير السعوديين حيق تقدر نسبتهم بنحو 49% من إجمالي النزلاء؛ وهو ما يتسبب في قصور برامج التأهيل والإصلاح الموجهة للمواطنين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.11/10 (23 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني