جديد الأخبار


الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

 

الأخبار » محليات » هيئة النقل تفرض غرامة 5000 ريال عند تحصيل أجر من الشاحنات عند وقوفها في المواقف مدة أقل من 12 ساعة
تاريخ اليوم : الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

هيئة النقل تفرض غرامة 5000 ريال عند تحصيل أجر من الشاحنات عند وقوفها في المواقف مدة أقل من 12 ساعة

 

 نشر في :  15-08-1440 01:09  

 
أزد - الرياض : أعلنت مصادر أن هيئة النقل أقرت فرض غرامة مقدارها ٥ آلاف ريال، وذلك على المختصين بتشغيل مواقف الشاحنات المرخص لها من الهيئة.

وتؤخذ هذه الغرامة في حالة تحصيل أجور مقابل استخدام الشاحنات لساحات الاصطفاف بوقوفوها مدة لا تتجاوز نصف يوم ” ١٢ ساعة ” .

وعن لأئحة ” تشغيل مواقف الشاحنات ” ، فقد شددت على مجانية استخدام ساحات اصطفاف الشاحنات ودورات المياه العامة من قبل سائقي الشاحنات في حال عدم تجاوزها المدة المقررة.

كما ذكرت الهيئة أنه سيتم فرض الغرامة ذاتها للمرخص لهم بتشغيل ” مواقف الشاحنات ” عند قيامهم بأي من المخالفات التالية: ” ممارسة النشاط بدون ترخيص، أو ممارسته خلال فترة وقف الترخيص، أو التنازل عن الترخيص بدون موافقة الهيئة ” .

كذلك تشمل هذه الحالات عدم تخصيص ساحة خاصة في حال تبادل الحمولات، وعدم صيانة سياج الموقع، أو عند إجراء تغيير في الكيان القانوني للمنشأة دون إبلاغ الهيئة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.47/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني