جديد الأخبار


الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

 

الأخبار » محليات » محافظ ينبع يسلم 55 وحدة سكنية لأسر الفقراء والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بحي السديس
تاريخ اليوم : الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019

محافظ ينبع يسلم 55 وحدة سكنية لأسر الفقراء والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بحي السديس

 

 نشر في :  17-08-1440 11:54  

 
أزد - ينبع : سلم محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، ورئيس مجلس الأمناء لصندوق موظفي سابك الخيري سليمان بن عبدالعزيز الحصين، مساء اليوم، 55 وحدة سكنية بحي السديس بمحافظة ينبع لـ55 أسرة من الفقراء والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي استفاد منها أكثر من 320 فردًا، وبلغت تكلفة تلك الوحدات 25 مليون ريال بدعم من شركة سابك.

وتأتي تلك المشروعات في إطار منظومة الإسكان الخيري لصندوق "بر" بمنطقة المدينة المنورة، والتي بدأت في العام 2015 بدعم ورعاية من أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والتي سلمت المرحلة الأولى منها في ديسمبر 2017، حيث تم تسليم ثلاثة مشروعات بلغت ٧٠ وحدة سكنية في قرية النجف وأبو شكير والنباه بمحافظة ينبع، ليصبح مجموع ما نفذه الصندوق ١٢٥ وحدة سكنية بقيمة ٤٥ مليون ريال.

وتعد حلول الإسكان أحد برامج ومبادرات صندوق موظفي سابك الخيري "بر" التي يتم تنفيذها في عدة مناطق في المملكة بدعم من شركة سابك تحقيقًا لدور القطاع الخاص في مساندة جهود الدولة في المجال الإسكاني التنموي، وتأكيدًا لالتزام سابك بدعم تحقيق أهداف "رؤية 2030"، وسبق للصندوق تنفيذ 40 وحدة سكنية في منطقة جازان بتكلفة قدرها ٨.5 مليون ريال.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.12/10 (29 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني