جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » 8 قتلى وعشرات الجرحى في انفجار سيارة شرطة في لاهور - باكستان
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

8 قتلى وعشرات الجرحى في انفجار سيارة شرطة في لاهور - باكستان

 

 نشر في :  03-09-1440 10:51  

 
أزد - وكالات : توفي ثمانية أشخاص على الأقل بينهم خمسة من رجال الشرطة، وأصيب نحو 25 بجروح جراء انفجار استهدف صباح اليوم سيارة للشرطة في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني.

وكشف مفتش عام شرطة البنجاب عارف نواز خان أن الانفجار وقع أمام ضريح ديني في مدينة لاهور، واستهدف سيارة دورية للشرطة كانت مأمورة بحماية الضريح.

وأوضح أن قوات الأمن طوقت الموقع لجمع الأدلة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، مشيراً إلى أن وحدة إزالة المتفجرات تعمل على تحديد نوع الانفجار ما إذا كان قد نجم عن عمل انتحاري أم عن عبوة ناسفة.

وتم إعلان حالة الطوارئ في مستشفيات مدينة لاهور لاستقبال الجرحى، ولم تعلن على الفور أي جهة المسئولية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.53/10 (232 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني