جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » سلسلة انفجارات متتالية في مستودع أسلحة سري تابع للحوثيين بالحديدة
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

سلسلة انفجارات متتالية في مستودع أسلحة سري تابع للحوثيين بالحديدة

 

 نشر في :  04-09-1440 01:35  

 
أزد - وكالات : تعرضت محافظة الحديدة غربي اليمن مساء امس الأربعاء لسلسلة انفجارات متتالية بمستودع اسلحة سري ما أسفر عن تصاعد ألسنة اللهب بالقرب من منازل المدنيين وسقوط عدد من القتلى والجرحى .

ووثًقت وحدات الاستطلاع الجوي التابعة للتحالف العربي الحادث الانفجار ورصدت تحركات الميليشيا الحوثية ونقلها 15 عنصر عن موقع الإنفجار بدرجات نارية .

كما كشف المتحدث باسم عمليات الساحل الغربي وضاح الدبيش ان غرفة عمليات التحالف تلقت بلاغًا من وحدات قوات الجيش الوطني المرابطة في الدريهمي عن الإنفجارات بمخزن الأسلحة السري بالأحياء الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي .

وأعرب “الدبيش” عن قلقه الشديد من تضرر عشرات الأسر؛ حيث أعاق الحوثيون إجلائهم من قبل التحالف العربي واستخدمتهم الميليشيا دروعًا بشرية .

ولفت إلى أن الحوثيين كانوا يستخدمون المستودع لرؤوس الصواريخ والأسلحة والذخائر، كما تتخذ ميليشيا الحوثي في مدينة الدريهمي معامل لتصنيع وتركيب الألغام وغيرها بدعم خبراء إيرانيين . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.76/10 (268 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني