جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع 17 داعشي في ضربتين جويتين في الصومال
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

مصرع 17 داعشي في ضربتين جويتين في الصومال

 

 نشر في :  06-09-1440 12:05  

 
أزد - وكالات : صرحت القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا أنها قتلت 17 شخصًا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم داعش في الصومال، وذلك في ضربتين جويتين الأربعاء والخميس في شمال البلاد.

وفي بيان اليوم الجمعة، أوردت القيادة أنها استهدفت "معسكرًا لتنظيم داعش في الصومال في جبال غوليس في التاسع من مايو 2019" لافتة إلى "مقتل 4إرهابيين".

وتحدث بيان سابق مساء أول أمس الخميس عن مقتل 13 من عناصر تنظيم داعش في ضربة شنت الأربعاء في المنطقة نفسها.

وقالت القيادة إن "هذه الحملة المقصودة تستند إلى معلومات استخباراتية أفضل وفهم أكبر لأنشطة التدريب والتجنيد لتنظيم داعش في بونتلاند"، المنطقة التي تتمتع بشبه حكم ذاتي في شمال الصومال. وأوضح المصدر نفسه أن الولايات المتحدة نفذت أربع ضربات جوية على التنظيم المتطرف في الصومال منذ 14 أبريل. ومنتصف أبريل، أعلنت الولايات المتحدة مقتل الرجل الثاني في تنظيم داعش في الصومال عبدالحكيم دوكوب.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.01/10 (250 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني