جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » قوات الاحتلال تعتدي على المصلين وتخرج المعتكفين من المسجد الأقصى
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

قوات الاحتلال تعتدي على المصلين وتخرج المعتكفين من المسجد الأقصى

 

 نشر في :  14-09-1440 01:38  

 
أزد - وكالات : لا زالت قوات الاحتلال الإسرائيلية تستمر في اعتدائها على المصلين بالمسجد الأقصي المبارك خاصة ً منذ بداية شهر رمضان وتوافدهم للإعتكاف .

واقتحمت عناصر الشرطة الاسرائيلية المسجد الأقصى في وقت متأخر من امس السبت “ليلة اليوم الأحد ” ، وقامت بإخراج المعتكفين عنوة وبالقوة .

وأكدت مصادر في الأوقاف الاسلامية إن المعتكفين اضطروا للتوجه إلى مسجد المئذنة الحمراء في حارة السعدية بالبلدة القديمة للمبيت والتعبد فيه ، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية ” وفا ” .

كما شهدت ساحات المسجد الأقصى امس السبت محاولة اقتحام لعناصر اسرائلية بالأحذية ما دفع المصلين للتصدى لهم .

وكان الإحتلال قد اخلى المسجد الأقصى عدة مرات منذ بداية شهر رمضان ، رغم تنديد الأوقاف واعتراضها على سعيه لفرض الهيمنة والسيطرة الكاملة على الأقصى . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.12/10 (232 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني