جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » رانيا المشاط تؤكد أن حادث انفجار عبوة ناسفة بجوار أتوبيس سياحي بالجيزة أسفر عن إصابات طفيفة
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

رانيا المشاط تؤكد أن حادث انفجار عبوة ناسفة بجوار أتوبيس سياحي بالجيزة أسفر عن إصابات طفيفة

 

 نشر في :  15-09-1440 03:19  

 
أزد - وكالات : 
أكدت وزيرة السياحة المصرية، الدكتورة رانيا المشاط، أن حادث انفجار عبوة ناسفة بجوار أتوبيس سياحي أثناء مروره بميدان الرماية في محافظة الجيزة اليوم أسفر عن حدوث إصابات طفيفة، وخدوش لعدد من السائحين الذين كانوا داخل الحافلة.

وقالت وزيرة السياحة المصرية في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن الحافلة كان يستقلها 28 سائحًا، وتم نقل 3 مصابين منهم إلى المستشفى، وتقديم الإسعافات الأولية لهم؛ وذلك حتى يتمكنوا من استكمال رحلتهم في مصر.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في وقت سابق أمس انفجار جسم غريب، أدى إلى تهشم زجاج أتوبيس، يستقله عدد 25 فردًا من جنوب إفريقيا بمنطقة الرماية في الهرم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.05/10 (219 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني