جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » محليات » شرطة مكة تطيح بتشكيل عصابي مكون من 3 سوريين قاموا بجرائم سلب واحتجاز لمقيمين
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

شرطة مكة تطيح بتشكيل عصابي مكون من 3 سوريين قاموا بجرائم سلب واحتجاز لمقيمين

 

 نشر في :  22-09-1440 12:13  

 
أزد - مكة المكرمة : أوقعت شرطة منطقة مكة المكرمة، بتشكيل عصابي مكون من 3 متهمين سوريين؛ لوجود أدلة تورطهم بارتكاب جرائم سلب واحتجاز مقيمين.

وكشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي، اليوم الأحد، بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها أسفرت عن القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة متهمين من الجنسية السورية، بالعقدين الثالث والرابع من العمر؛ وذلك لتوافر الأدلة على تورطهم بارتكاب عدد من جرائم استدراج المقيمين وسلبهم واحتجازهم تحت تهديد السلاح وتصويرهم في أوضاع مخلة وابتزازهم.

وأكد في بيان له: وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحق المتهمين، أقروا بارتكاب خمس جرائم سلب واحتجاز وابتزاز بمحافظة جدة؛ حيث جرى إيقافهم ومباشرة الإجراءات النظامية بحقهم.

وأوضحت شرطة مكة حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.50/10 (33 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني