جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع قائد فرقة الاقتحامات الحوثية ومجموعة من عنار الميليشيات بالضالع
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

مصرع قائد  فرقة الاقتحامات الحوثية ومجموعة من عنار الميليشيات بالضالع

 

 نشر في :  23-09-1440 08:58  

 
أزد - وكالات : لقى القيادي الحوثي عبدالإله علي محمد المقداد قائد فرقة الاقتحامات الحوثية مصرعه، اليوم الثلاثاء، برفقة عدد من عناصر المليشيات الإرهابية في جبهة شمال الضالع.

وكشفت مصادر، أن القادي الحوثي عبدالإله المقداد كان يحاول التسلل باتجاه مواقع القوات المشتركة في جبل صامح برفقة عدد من عناصر الحوثيين، ولكن تم رصدهم وقتلهم على الفور.

وحققت قوات الجيش الوطني تقدما شمالي محافظة الضالع، محدثة انهيارات كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية، إذ تم مقتل 12 عنصر وأسر 15 آخرين في كمين بمنطقة العود شمال الضالع.

كما تم أسر قوات الحزم الأمني في وقت سابق، قياديًا بارزًا في مليشيات الحوثي شمال الضالع ويُدعى عبدالرحمن المسعدي ” أبو فياض ” في عملية استدراج ناجحة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.02/10 (216 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني