جديد الأخبار


الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المطلق : "يا إخواني الأعمال بالخواتيم .. بعض الناس يفرح إذا انتهى من رمضان وهؤلاء لا يحرصون على رمضان"
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

المطلق :

 

 نشر في :  01-10-1440 12:30  

 
أزد - الرياض : كشف عضو هيئة كِبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، أن ليلة العيد من ختام رمضان فيشرع فيها التكبير ” وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ” .

وذكر ” المطلق ” خلال لقائه ببرنامج ” فتاوى ” : ” يا إخواني الأعمال بالخواتيم.. رمضان شهر خير وبركة واطمئنان وأنس وليالي التعلق بالله والمغفرة وهذا ما يحبب العباد إلى رمضان ” .

وقال المؤمن بأنه إذا فارق رمضان فكأنما يفارق حبيبًا وصديقًا ولسانه يقول ” راح رمضان الله يخلف علينا ليته يمتد ” ، مضيفًا: وأنت يا أخي عشت ليالي أنس وأنت الآن تودع رمضان وقلبك يحترق لأنها أيام فاضلة ومباركة.

وتابع : لكن في المقابل بعض الناس يفرح إذا انتهى من رمضان وهذا قليل ولله الحمد ولكن موجود لأن رمضان منعه من أشياء كان يتعاطاها، ويقيد حريته في أشياء كان يزاولها مما لا يرضاه الله ولا يرضاه رسوله ﷺ ولذلك هؤلاء لا يحرصون على رمضان ولا على الطاعة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني