جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » وفاة الكوميدي المصري محمد نجم
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

وفاة الكوميدي المصري محمد نجم

 

 نشر في :  02-10-1440 07:06  

 
أزد - وكالات : توفي فجر اليوم فنان الكوميديا المصري محمد نجم عن عمر يناهز 75 عامًا بعد صراع مع المرض واحتجازه بأحد مستشفيات حى الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج.

كان الفنان الكوميدى الكبير أحد رواد الكوميديا المسرحية قد أصيب بجلطة دماغية الثلاثاء قبل الماضي دخل على إثرها أحد مستشفيات الدقي، وقام وفد من نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعضوية الفنانة نهال عنبر بزيارته بالمستشفى للاطمئنان عليه وسط تكتم شديد من أسرة الفنان الكوميدي الكبير.

يذكر أن الفنان الكبير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التي قدمها مثل مسرحيات "عش المجانين"، "أعقل يا مجنون"، "عبده يتحدى رامبو"، "أولاد دراكولا"، "البلدوزر" وغيرها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.66/10 (535 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني