جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » مجتمع أزد » شيخ وقبيلة علكم يحتفون بمبادرة (حسن الوفاده) لعام1440هـ
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

شيخ وقبيلة علكم يحتفون بمبادرة (حسن الوفاده) لعام1440هـ

 

 نشر في :  03-10-1440 04:51  

 
أزد - أبها - مرعي عسيري : نظم الشيخ عبد الله بن عائض بن حامد شيخ شمل قبائل علكم وابنائه الملتقى السنوي لنواب وأعيان قبيلة علكم ولجنة نخبة علكم وذلك
بمقر ضيافته الخاصه ببلاد علكم والذي كان هذا العام وحسب توجيه أمير منطقة عسير بعنوان(حسن الوفاده) وقد نظم حفل خطابي وشعري حول هذا الموضوع.
بدا بالقران الكريم ثم تقديم جيد من الشاعر علي يحي العضاضي الذي هنأ الجميع بالعيد ثم قدم الدكتور عبد الله سعيد ال ناصر الأستاذ المساعد بجامعة الملك خالد الذي ابان للجميع ومن القران والسنه حسن الوفاده وفضل تكريم الضيف في الأسلام واعطى شواهد على ذلك وقال كل من يفد من خارج عسير الي عسير فهو ضيف الجميع.
ثم تحدث الأستاذ علي حسن عسيري امين عام المجلس التنسيقي للجمعيات بعسير واحد المنظمين لبرنامج حسن الوفاده حيث بارك للجميع بالعيد السعيد ورفع التهنئه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والي مقام امير منطقة عسير .
وتحدث عن مبادرة امير منطقة عسير (حسن الوفاده)وقال يشترك في هذه المبادره ثلاث جهات القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع الأهلي والذي نحن نمثله وكلاً يقوم بمسؤليته في التنظيم والتجميل والتعامل وكلاً يوجه من يعولهم بحسن التعامل لكل من يفد الي منطقة عسير وقال نحن نعلم أن السياحه من اهم روافد الأقتصاد .
ثم تحدث الأستاذ ناصر بن عبد الله ال حامد عن احد المصابين في الحد الجنوبي من ابناء علكم احد جنود جيش سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان
الذي اصيب وهو مقبل غير مدبر وكان يتمنى الشهاده ولم يكتبها الله له وفقد احد عينيه واذنه ولظروفه الصحيه لم يتمكن من الحضور ولكن تكريمه أن تدعون له ولكل جنودنا في الحد الجنوبي وفقهم الله ولرحمة لكل من لقى وجه الله وهويدافع عن الوطن.
والمصاب هو(عائض علي عبد الله المازني)شفاه الله.
ثم تقدم الصحفي بجريدة الوطن (سلمان عسكر)والذي واكب حرب الحوثين وكلف بعدة مهمات إعلاميه داخل اليمن ووفر للجريدة مصادر يوميه عن الحرب من داخل الحدث حيث اعطى شواهد من داخل الحرب من اليمن وواضح الجهد الأعلامي السعودي في هذا الحرب وبراعة المتحدثين العسكرين الذين اذهلوا حتى العدو.
ثم تقدم مجموعة مبدعه من الشعراء بعدة قصائد بداها
عن الوطن والقيادة ومبادرة حسن الوفاده بداها الشاعر
احمد يحي المازني ثم الشاعرعبد الله حسن ال سالم
ثم الشاعر محمد بن عبد الوهاب بن ديه ثم الشاعر حسام ال سالم ثم شرف الجميع حفل الغداء وبعدها اقيمت عدة الوان شعبيه.

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.03/10 (757 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني