جديد الأخبار


السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » حريق هائل في مزارع بدومة الجندل والدفاع المدني يشك في دافع جنائي
تاريخ اليوم : السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

حريق هائل في مزارع بدومة الجندل والدفاع المدني يشك في دافع جنائي

 

 نشر في :  05-10-1440 01:36  

 
أزد - الجوف : سيطرت فرق الدفاع المدني في محافظة دومة الجندل، على حريق مزارع اندلع في ثلاثة مواقع، وسط تحقيقات لوجود شبهة جنائية في الحادث.

وصرح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي؛ أن فرق الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل باشرت بلاغاً صباح هذا اليوم السبت، عن حريق مزارع بثلاثة مواقع في محافظة دومة الجندل، وبفضلٍ من الله، ثم بفضل الجهود التي بُذلت تمّت السيطرة على الحريق وإخماده ولم ينتج عن الحادث أيّ إصابات أو وفيات.

وتابع أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة حول أسباب الحادث لتسليمه إلى الجهات المعنية بحكم الاختصاص، مشيداً بجهود الجهات الحكومية المشاركة التي استعانت بها فرق الدفاع المدني متمثلة بالبلدية وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والجهات الأمنية (الشرطة والمرور والدوريات الأمنية)، إضافة إلى هيئة الري والصرف وشركة الكهرباء.

وأوضح أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات النظامية كافة في حق كل مَن ارتكب إهمالاً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.53/10 (144 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني