جديد الأخبار


الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » 10 وظائف تمريض شاغرة للنساء في مستشفى الزهراء العام بالقطيف
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

10 وظائف تمريض شاغرة للنساء في مستشفى الزهراء العام بالقطيف

 

 نشر في :  06-10-1440 01:59  

 
أزد - الرياض : أعلن مستشفى الزهراء العام بمحافظة القطيف بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) من خلال (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات)، عن توفر 10 وظائف تمريض شاغرة للنساء لحديثات التخرج من حملة البكالوريوس.

واشترط المستشفى، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض أو ما يعادلها، شهادة التصنيف والتسجيل الهئية السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضح أن الوصف الوظيفي: تخطيط الرعاية الطبية والتمريضية وتقديمها للمرضى الذين يعانون من الإصابات والأمراض والاضطرابات، ومساعدة الأطباء، وتثقيف المرضى، وتقديم المشورة والدعم الوجداني.

وفي سياق متصل، أشار إلى أن المهام الوظيفية: تثقيف المرضى: تخطيط برامج التثقيف الصحي، وأنشطة تعزيز الصحة وتثقيف أطقم التمريض في البيئات السريرية والمجتمعية، والمشاركة فيها، وتقييم الاحتياجات: تقييم احتياجات المرضى وتخطيط الرعاية التمريضية، وتنسيق العلاج مع الأطباء المتخصصين حسب الحاجة.

وأضاف، إجراء التشخيص: تشخيص طبيعة الإصابات والأمراض والاضطرابات وأسبابها استناداً إلى الفحوصات ونتائج الاختبارات؛ فضلًا عن تقديم العلاج: تقديم الأدوية والعلاجات الموصوفة، وضمان جودة الأدوية والأغذية والمواد الطبية.

وقال المستشفى، أن التقديم متاح عبر الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.taqat.sa/web/guest/displ...ack=1&not=true نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني