جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » انقلاب سيارة عدة مرات بسبب الأمطار ينتج عنه مصرع مواطن بجازان
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

انقلاب سيارة عدة مرات بسبب الأمطار ينتج عنه مصرع مواطن بجازان

 

 نشر في :  06-10-1440 04:13  

 
أزد - جازان : 
تسببت الأمطار في جازان في انقلاب سيارة "هايلوكس" على طريق العارضة – أبو عريش ، شرق جازان ، وقد أدى الحادث إلى وفاة قائد السيارة .

وتبين أن المواطن الذي لقى مصرعه في الحادث ، كان يعمل في أحد القطاعات العسكرية بالمنطقة وكان عائداً إلى منزله قبل أن يفقد السيطرة على المركبة؛ لتنقلب به مرات عدة.

وقد تلقت غرفة العمليات مساء أمس السبت بلاغا يخبر بوجود حادث بالقرب من النقطة الأمنية لمدخل محافظة العارضة ، وفي الحال تم إرسال فرقة إسعافية إلى موقع الحادث وعند وصولها وجدت إصابة واحدة في الموقع، وكان وضعها الصحي حرجاً نتيجة الحادث، وتم عمل الخدمة الإسعافية للمصاب ونقله إلى مستشفى أبو عريش لتلقي العلاج قبل أن يفارق الحياة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.18/10 (159 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني