جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » محليات » تأكيد هام من حساب المواطن بعد إيداع الدفعة ال19 من الدعم
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

تأكيد هام من حساب المواطن بعد إيداع الدفعة ال19 من الدعم

 

 نشر في :  07-10-1440 06:00  

 
أزد - الرياض : أكد حساب المواطن برسالة تأكيدية ، اليوم الإثنين، فور إيداع الدفعة الـ 19 في حسابات المستفيدين، وذلك بعد أن ورد إليهم العديد من الاستفسارات حول تغطية الزيادة في أسعار الوقود والكهرباء.

وأوضح البرنامج قائلا : ” يتم تعويض المستفيدين من خلال الدعم المُقدّم، والذي يمثل فرق التكلفة ما بين السعر السابق والحالي، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية ” .

وتابع حساب المواطن: إنه لمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية (http://portal.ca.gov.sa/). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.11/10 (27 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني