جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » النيابة تغرم نيمار 10 ملايين يورو وتطالب بسجنه ووالده ووالدته
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

النيابة تغرم نيمار 10 ملايين يورو وتطالب بسجنه ووالده ووالدته

 

 نشر في :  08-10-1440 02:17  

 
أزد - وكالات : طالب نيمار دا سيلفا، اليوم الإثنين، بنقل محاكمته في قضية الفساد والاحتيال في صفقة انتقاله إلى برشلون 2013 من العاصمة الإسبانية إلى المدينة الكاتالونية.

من جانبها اعترضت النيابة على طلب الدفاع وقالت: ” المحكمة الوطنية مختصة بمحاكمة اللاعب صاحب 27 عاماً، والمحترف حالياً بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في هذه القضية، لوجود متهمين إسبانيين فيها، ولوجود جزء من الأنشطة الإجرامية التي يجري التحقيق فيها في الخارج، وتحديداً في البرازيل ” .

وأوضحت النيابة إنها تطالب بسجن نيمار عامين وتغريمه 10 ملايين يورو، والسجن 5 أعوام لرئيس ” البرسا ” السابق ساندرو روسيل، الذي تمت تبرأته مؤخراً من تهم غسيل أموال.

وطالبت أيضا النيابة بسجن والد نيمار عامين ووالدته عام ؛ للاشتباه في تورطهما في جريمة فساد خلال المفاوضات، إضافة إلى فرض غرامة 1.4 مليون يورو على شركة الأسرة (N&N) وتغريم برشلونة 8.4 ملايين يورو، وسانتوس البرازيلي 7 ملايين يورو. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.57/10 (270 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني