جديد الأخبار


الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

 

الأخبار » الحوادث » صباح اليوم .. 4 حوادث مروعة خلفت 4 إصابات في جازان
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

صباح اليوم .. 4 حوادث مروعة خلفت 4 إصابات في جازان

 

 نشر في :  08-10-1440 12:22  

 
أزد - جازان : وقعت، صباح اليوم، أربعة حوادث مرورية بينها حالة دهس شمال محافظة صبيا-جازان ، باشرتها دوريات المرور والهلال الأحمر.

من جانبه كشف المتحدث الرسمي باسم فرع الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي: "تَلَقّت غرفة العمليات بفرع الهيئة بعد فجر اليوم، عدة بلاغات عن عدة حوادث متفرقة في المنطقة باشرتها الفِرَق الإسعافية، وقدمت الخدمات الطبية والإسعافية للمصابين ونقل الحالات التي تستدعي النقل إلى مستشفيات المنطقة".

كما قال : "باشرت الفِرَق 4 حوادث مرورية؛ منها حالة دهس لشخص من الجنسية الإفريقية، وكانت حصيلة هذه الحوادث 4 إصابات تراوحت ما بين المتوسطة إلى البسيطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية لهم ونقلهم إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج".

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.26/10 (115 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني