جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » عبدالله آل مخلص يشيد بالتنظيم و سرعة الإنجاز ..
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019
والشاعر بندر بن عوير ضيف على بحيرة السد مساء اليوم

عبدالله آل مخلص يشيد بالتنظيم و سرعة الإنجاز ..

 

 نشر في :  09-10-1440 12:30  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط : أشاد المنشد عبدالله آل مخلص بما حصل لحديقة أبها الجديدة على ضفاف بحيرة السد في مدينة أبها من الأزهار والتطوير والتنظيم في فترة وجيزة، وقال إن حديقة أبها الجديدة كموقع مميز للزوار وهناك خصوصية في جلسات مطلة على بحيرة السد داخل الحديقة ، وأكد بأن المقاهي والمطاعم في الحديقة من اجمل المواقع التي يرتادها الزوار القادمين إلى زيارة أبها.
وأدى المنشد آل مخلص عدد من الألوان والألحان وأخذ الصور التذكارية مع الحضور .
وقدمت ليالي الخليج على مسرح البحيرة بحديقة أبها الجديدة ألوان وعروض استعراضية وفنية إلى جانب مشاركات الفرق الشعبية ومشاركات الأطفال بعروض فنية.
وشهدت الألعاب الترفيهية للأطفال توافد الزوار لشراء التذاكر فيما أشاد الزوار بالألعاب الإلكترونية في الحديقة .
شركة ليالي الخليج لتنظيم الفعاليات والمهرجانات المنظم الرئيسي للفعاليات توجه الدعوة لزيارة حديقة أبها الجديدة على بحيرة السد في مدينة أبها ومشاهدة الفعاليات والأنشطة والبرامج على مسرح البحيرة وأكدت بأن ضيف اليوم الشاعر بندر بن عوير وأكدت الشركة المنظمة للفعاليات بأن الدخول مجاني بشكل عام للجميع .

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.12/10 (142 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني