جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » قطيع من الإبل السائبة تتسبب في مصرع رضيع وخادمة وإصابة 5 آخرين إصابات بالغة بحفر الباطن
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

قطيع من الإبل السائبة تتسبب في مصرع رضيع وخادمة وإصابة 5 آخرين إصابات بالغة بحفر الباطن

 

 نشر في :  15-10-1440 02:12  

 
أزد - حفر الباطن : تسببت مجموعة من الإبل السائبة على الطريق الرابط بين محافظة حفر الباطن والسفانية في قتل طفل رضيع وخادمة جراء حادث مروري مروع.

وقد كان يقود السيارة نوع ” جمس يوكن ” الابن الأكبر (20 عامًا) ، وعلى فجأة ظهر قطيع من الإبل السائبة تعترضهم، ولم يستطع تفاديها؛ ليقع الحادث المفجع، وتتوفى الخادمة البنغلاديشية على الفور.

وتعرض شاب (17 عامًا) لإصابة بليغة يرقد بسببها الآن في العناية المركزة في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن؛ فيما تعرضت الأم لكسر في اليد وكدمة في الرقبة، وإصابات متفرقة للابنة (21 عامًا) وشقيقتيها وأخيهم الطفل بعمر سنتين.

وهناك رضوض وإصابات بسيطة للسائق؛ فيما نُقل رضيع بعمر 9 أشهر إلى مستشفى الحفر، وتوفي لاحقًا متأثرًا بجراحه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.52/10 (164 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني